BLOGGER TEMPLATES - TWITTER BACKGROUNDS »

الجمعة، 25 مايو 2012

امنيات الفجر... صديق من السماء.








الاثنين 21 مايو 2010
بدايـــة~
كيف لانسان واحد في هذا الكون يصبح لك اصدقاء وعائله ووطنا!!
كيف لجزء ضئيل من هذا العالم يمنحك الكون كله.

كانت لي امنيات بل احلام..
ان اجد صديق يبدو انه خيالي في مخيلتي
كنت اشعر ان وجوده كذبه اوليس حقيقيا موجود في الرويات فقط
.. .........................................................
في يوم من الايام كنت اتصفح احدى المواقع الكبيره المعروفه..
لااود ذكره كنت اتصفح ملفات شخصيه لااشخاص..
وكانت تحوي معلوماتهم الى ان وجدت. صفحه .. لااعرف كيف اصفها
بدت لي جميله .كل معلومه فيه رائعه..
استوقفت عنده. كثيراجدا..
ابتسمت .. وتركتها ..
لكن بعد عدة ايام.. طلبت ان اكون مجرد صديقه..
بكل احترام قبلها.. وكان ذلك من عظيم حظي



.. .............................................
نهاية~

وتحققت امنيتي..
معي صديق من السماء..

4
october
2010

0 التعليقات: